مدينة كفرلاها | منتدى مدينة كفرلاها | الحولة | الحوله | سهل الحولة | منطقة الحولة | بحيرة الحولة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ماتريد أن تعرفه عن مدينة كفرلاها , أخبار مدينة كفرلاها , صور مدينة كفرلاها , معالم مدينة كفرلاها , الحولة , الحوله , سهل الحولة , منطقة الحولة , بحيرة الحولة

2 مشترك

س و ج : سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت

تصويت

هل تؤمن بالربح من الانترنت ?

[ 4 ]
    س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 11050%س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 110 [50%] 
    [ 2 ]
    س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 11025%س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 110 [25%] 
    [ 1 ]
    س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 11013%س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 110 [13%] 
    [ 1 ]
    س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 11012%س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 110 [12%] 

مجموع عدد الأصوات: 8
    The Prince
    The Prince
    مدير الموقع
    مدير الموقع

: الجداول تسير إلى حبيبها البحر

والازهار تبتسم إلى عشيقها النور

والغيوم تهبط إلى مريدها الوادي

وأنا بي ما لا تعرفه الجداول

ولا تسمع به الأزهار

ولا تدركه الغيوم

المدينة : كـــفـــــــــــــــرلاها

السمعة : 7

حصري س و ج : سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت

مُساهمة من طرف The Prince الخميس يوليو 22, 2010 11:52 pm

س : هل الربح من النت موجود أصلاً ؟
    ج : طبعاً الربح من النت هو حقيقة لا خيال ولا مجال للتشكيك فيه , ولكن سمعته سيئة عندنا بسبب التعامل مع شركات نصابة تدعي الربح السريع وبدون بذل أي جهد , مما يجذبنا للعمل مع هذه الشركات وفجأة تختفي هذه الشركة عن الوجود مما يولد عندنا شعوراً بأن كل شركات الدنيا نصابة وأن موضوع الربح من النت هو كذبة كبرى
    ولكن يا أصدقائي فلتعلموا أن هناك شركات كثيرة ذات مصداقية عالية وذات سمعة أكبر من أن نشكك فيها ( على سبيل المثال فشركة جوجل قد أطلقت منذ عام 2003 برنامج الربح من النت جوجل أدسنس والذي أصبح لاحقاً مصدر دخل ثابت لبعض أصحاب المواقع فلانكاد ندخل موقعاً دون أن نجد هذه الاعلانات , وبعد كل هذه السمعة الطيبة لجوجل فإن كل مشكك بها هو إما أنه يعيش خارج نطاق هذا العالم ويغرد خارج السرب أو أنه مجنون حتى يتهم مثل هذه الشركة العملاقة بالكذب وكلامي هذا لا أريد من خلاله التكبير من شأن جوجل ولكن هذه هي الحقيقة )
    وطبعاً هنالك الكثير الكثير من الشركات الشبيهة بجوجل وذات المصداقية العالية والتي سنتناولها بالتفصيل إن شاء الله

إذا ً , الربح من النت موجود فعلاً ولكن علينا أن نعرف طريقه

وبناء على ماسبق اسمحوا لي أن أقول لكم :
    إن لم تكونوا مؤمنين بالربح من الانترنت فلا تقرؤوا حرفاً واحداً من التالي

س : هل الربح من النت سهل جداً مثلما يصوره لنا بعض الناس ؟
    ج : إن هذا المفهوم الخاطئ عن الربح من النت هو سبب السمعة السيئة عن هذا المجال
    فالناس عندنا بطبيعتهم يميلون إلى كل شيء سهل ولايحتاج إلى بذل الجهد وهذا ماجعل الشركات النصابة تستغل هذه النزعة عند الشباب بشكل خاص وأصبحت تعدهم بالملايين بمجرد التسجيل عندهم أو بأقل الجهود
    وفجأة تطير الشركة باللي فيها فيدخل اليأس إلى نفوسنا ونقول : أنا كنت عارف من الأول أن الربح من النت أساساً هو كذبة كبيرة وكأنه لم يسمع أن الذي أنقذ بريطانيا واقتصادها من شبح الأزمة المالية العالمية هو التجارة الالكترونية والعمل على النت
    وعندما نعرف جميعاً حقيقة أن العمل والربح من النت يحتاج إلى الجهد والتعب فعندها لن نستغرب من المبالغ التي قد تكون كبيرة وأكبر مما كنا نحلم به , إلا أن الميزة الفريدة هي أن الجهد الذي نبذله في الربح من النت ممتع أكثر من الجهد الذي نبذله في الحياة الواقعية وذو مردود أكبر ( في بعض الحالات )

س : طيب يا أخي وجعتلنا راسنا وصلنا للمفيد : كيف بدنا نقبض ؟
    ج : طولوا بالكم شوي يا جماعة , طرق قبض النقود من الشركات عديدة منها عن طريق الشيكات ومنها عن طريق البنوك الالكترونية ...... إلخ من الطرق التي سنتطرق إليها في وقتها

س : طيب أنا من سوريا شو هي الطرق المتوفرة لأقبض فلوسي ؟
    الآن نأتي للحقيقة المرة والمؤلمة وهي أن العائق الوحيد بيننا نحن السوريون وبين دخول عالم الربح من النت هو العقوبات الاقتصادية البغيضة التي تفرضها الولايات المتحدة علينا مما يمنع هذه الشركات من التعامل مع سوريا
    ولذلك فنحن أمام خيارين :
    1- إما أن نعمل على النت بأسماء أشخاص آخرين - أقارب أو أصدقاء - موجودين في دول أخرى ونثق فيهم ليقبضوا هم النقود ويحولونها لنا
    2- أن ننتظر انتهاء العقوبات الاقتصادية المفروضة علينا لندخل هذا العالم الرائع من أوسع أبوابه ( لذلك أرى أن نكسب الخبرة اللازمة في هذه الفترة حتى انتهاء العقوبات حتى نبدأ العمل مباشرة عندما تصبح الفرصة مواتية )

أرجو أن أكون قد وفقت في الاجابة على معظم تساؤلاتكم وأنا جاهز للإجابة عن أي سؤال
    super
    super
    كفرلاهي مبتدئ
    كفرلاهي مبتدئ

: الحمد لله على نعمة الأسلام

مكان الإقامة الحالي : ليبيا طرابلس

السمعة : 1

حصري رد: س و ج : سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت

مُساهمة من طرف super الجمعة يوليو 23, 2010 3:52 am

The Prince كتب:
    س : طيب يا أخي وجعتلنا راسنا وصلنا للمفيد : كيف بدنا نقبض ؟

شباب أذا المشكلة عالقبض اذا كان عندك حساب في البنك بتراسلن ليحويولك المبلغ على حسابك الشخصي وأذا كان عندك حساب ألكتروني في البنوك الألكترونية كمان بيحولوهن على حسابك الشخصي ورح تلاحظ أن رصيدك زاد
    يعني عالحالتين بدو يكون عندك حساب بالبنك

ومشكور أحلى برنس عالموضوع وأنشالله تستفادو شباب

تقبلو تحياتي

س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374 س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374 س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374

أخوكم : super
    The Prince
    The Prince
    مدير الموقع
    مدير الموقع

ولا تسمع به الأزهار

ولا تدركه الغيوم

مُساهمة من طرف The Prince الجمعة يوليو 23, 2010 4:10 am

كلامك تمام ياغالي
    بس متل مابتعرف أنو البنوك الالكترونية مثل ( موني بوكر, أليرت باي .... ) للأسف لاتعترف بسورية
    أما باقي الدول فهذه البنوك تتيح لك الدفع إما عن طريق شيك يصل إلى عنوانك ( بعد التأكد منه ) أو إلى حسابك البنكي ( وهذه الطريقة غير متوفرة للجميع ) , وللعلم فإن هناك بنوك مثل ( بايبال ) لاتعترف بأي دولة عربية ( باستثناء الإمارات )

وسنأتي على ذكر التفاصيل في حينها
    مشكور أحلى سوبر عالمعلومات ويعطيك العافية
    super
    super
    كفرلاهي مبتدئ
    كفرلاهي مبتدئ

مُساهمة من طرف super السبت يوليو 24, 2010 4:36 am

مزبوط أنا سمعان من قبل أن الباي بال مو شغال بسورية
    الله يكون بعونكم ياعمي شو هاد حصار ولا مافهمت كيف
    ولا بس لأن نحنا عرب , لأيمتى بدنا نظل هيك
    أسف

The Prince
    The Prince
    مدير الموقع
    مدير الموقع

ولا تسمع به الأزهار

ولا تدركه الغيوم

مُساهمة من طرف The Prince السبت يوليو 24, 2010 11:26 am

الباي بال مو شغال بسورية
    الباي بال تحديداً مابيعترف بشي أسمو عرب , أما باقي البنوك فتعترف بالدول العربية ماعدا سوريا والسودان
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
    س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374 س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374 س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374 س و ج :  سؤال وجواب للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت 726374
    super
    super
    كفرلاهي مبتدئ
    كفرلاهي مبتدئ

مُساهمة من طرف super الأحد يوليو 25, 2010 4:42 am

بليبيا شغال الباي بال
    The Prince
    The Prince
    مدير الموقع
    مدير الموقع

ولا تسمع به الأزهار

ولا تدركه الغيوم

مُساهمة من طرف The Prince الأحد يوليو 25, 2010 8:39 am

بليبيا شغال الباي بال
    أول شي ممتاز
    فعلاً أنا سمعت أنو بلشو يدعموا بعض الدول العربية بس ماكان عندي فكرة عن هي الدول لأنو أكيد سوريا مو بيناتن
    بس دخلك عم يسمحو بس بتحويل الأموال بين البنوك الالكترونية ولا كمان عم يسمحو بسحب الأموال ( كاااااش )

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 3:39 am